Shabab
http://shabab2.yoo7.com/



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو: عبد الفتاح يؤكد بطلان أهداف الأهلي في وادي دجلة.. ووجوب إعادة المباراة من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin


عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: بالفيديو: عبد الفتاح يؤكد بطلان أهداف الأهلي في وادي دجلة.. ووجوب إعادة المباراة من جديد   الثلاثاء مايو 17, 2011 12:44 am

أكد الخبير التحكيمي الدولي عصام عبد الفتاح على ان هدفي الأهلي في مرمى وادي دجلة غير شرعيين.. كما أشار إلى ان هدف دجلة غير صحيح في المباراة التي انتهت اليوم بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال عبد الفتاح خلال تحليله التليفزيوني للحالات التحكيمية للمباراة، ان الهدف الأول للأهلي الذي أحرز بواسط مانجة كان فيه خطأ على لاعب الأهلي مع حارس مرمى دجلة، واستوجب احتساب ركلة حرة لصالح الفريق الضيف وليس استكمال اللعب واحراز الأهلي لهدف.

كما أشار إلى ان الهدف الثاني للأهلي الذي أحرز دومينيك، جاء بطريقة باطلة، حيث خرجت الكرة ضربة ركنية للأهلي ولم يحتسبها الحكم واستكمل المباراة وذهبت الكرة مباشرة لدومينيك وسددها هدفاً، وهو أمر غير شرعي.

وأوضح الحكم الدولي بأن هدف وادي دجلة باطل لأن لاعب دجلة لعب الضربة الركنية لزميله ثم ذهب ليستلمها بدون لمس زميله للكرة أولاً وهو ما يتوجب معه إعادة المباراة من جديد إذا طلب أحد الفريقين ذلك، وهو ما اختلف معه المحللين الآخرين حيث أكدوا ان زميله لمس الكرة بالفعل.

ومن جهته أكد الحكم الدولي السابق عبد الستار علي ان هدف الأهلي الثاني غير شرعي، لنفس السبب حيث خرجت الكرة ركنية للأهلي ولا يصح استكمال المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab2.yoo7.com
 
بالفيديو: عبد الفتاح يؤكد بطلان أهداف الأهلي في وادي دجلة.. ووجوب إعادة المباراة من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Shabab :: القسم الرياضى :: قسم نادى الزمالك-
انتقل الى: